أنشيلوتي: وضعية مودريتش مدهشة.. وتصنيف بيلينجهام غير مهم

مدريد- متابعات- نفى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، وجود أي مشكلة مع لاعبه لوكا مودريتش، قبل مواجهة نابولي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين: “ستكون مباراة صعبة، ربما الأصعب في المجموعة، قميص ريال مدريد يعني الكثير بالنسبة لنا وخصوصا بالنسبة للخصم”.

وبسؤاله عن بيلينجهام، وإذا كان الأفضل في العالم حاليا، علق: “أعتقد أنه تكيف بشكل جيد جدا، يظهر جميع القدرات التي يمتلكها، ليس من المهم إذا تم تصنيفه الأفضل أم لا، بالنسبة لي لدينا أفضل فريق في العالم، يجب أن نحتفظ بتلك الحماسة والرغبة، نحن سعداء بوجوده معنا”.

وعن تواجد مودريتش كبديل، أوضح: “من المدهش إلى حد كبير أنه ليس لديه نفس الدور والوضعية كما كان في الماضي، لعب المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا وكذلك الديربي”.

وتابع “في المباراتين الأخيرتين لم يشارك بسبب المنافسة الشديدة في وسط الملعب، يجب على بعض اللاعبين الجلوس على دكة البدلاء، ليست هناك مشكلة بيننا، لدي احترام كبير له، لكن في بعض الأحيان يتعين علي اتخاذ قرارات صعبة”.

وحول النقاش مع مودريتش عن وضعه الجديد، أثناء تجديد عقده، أجاب: “لا يوجد شيء جديد، لا أعرف كيف أشرح ذلك، إنه مجرد قرار فني يمكن أن يتغير غدا أو في المباريات المقبلة، في كل مباراة هناك شخص يجلس على دكة البدلاء، لدينا 7 لاعبي وسط وفقط 4 يلعبون، وعندما أشرك 5 تأتي الانتقادات، من الأفضل الاكتفاء ب4”.

وعن العودة إلى نابولي، علق: “إنها عودة إلى الماضي، أتذكرها كتجربة إيجابية، مدينة رائعة، كانت هناك لحظات جيدة وأخرى سيئة، كانت تجربة إيجابية جدا”.

وحول مدحه لدي لورينزو لاعب نابولي، أجاب: “كان من الصعب التنبؤ بأنه سيحقق هذا النوع من التطور، أصبح واحدا من أفضل لاعبي أوروبا في مركزه. أنا أمتدحه لأنه أثبت أنه لاعب صاحب جودة”.

وبالنسبة لكامافينجا وما إذا كان سيشارك كظهير أيسر في المزيد من المباريات، أجاب: “هذا خيار ممكن، الجيد هو أنه لاعب كامل يمكنه اللعب في العديد من المراكز، أعتقد أنه مقتنع بذلك. إذا سألته بين الجلوس على دكة البدلاء واللعب كظهير أيسر، فإنه يختار أن يلعب كظهير أيسر”.

وعن رأيه في كفاراتسخيليا وأوسيمين أفصح: “في العام الأخير، قدما دلائل على جودتهما، لديهما خصائص مختلفة ويقدمان وسيقدمان الكثير، كفاراتسخيليا لديه مهارة كبيرة في اللعب الفردي وأوسيمين مهاجم متحرك وخطير جدا”.

وبسؤاله إذا كان قد تحدث مع ناتشو وكيف يشعر، أجاب: “فعل بكل ما يلزم لتصحيح الأمور، ماذا يمكن أن يفعل أكثر؟ كان ذلك خطأ واعتذر، وتم قبول الاعتذار، هذه هي نهاية الموضوع”.

Exit mobile version